موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

خالد منتصر يروي قصته في كلية الطب

خالد منتصر
خالد منتصر

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من اخبار البرامج فى شهر رمضان المعظم، واليكم التفاصيل

 

قال الكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر، إنه تخرج من كلية الطب عام 1983، مشيرًا إلى أنه مع بداية دخوله الكلية انتهى اليسار في مصر.

 

وأضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج «حروف الجر»، مع يوسف الحسيني، على «نجوم إف إم»، اليوم الثلاثاء، أنه عايش الجماعة الإسلامية في كلية الطب وشاهد الكثير من الأساليب التي كانوا يتبعونها في الجامعة.

 

وتابع خالد منتصر: «في فترة إعدادي كنت في كلية العلوم، وعندما دخلت وجدت مجلة طلابية ملخص فيها كتاب (المرأة والجنس) لنوال السعداوي، حيث توجهت لها كالمجذوب ووجدت شباب في مثل سني من بينهم محمد فتحي إدريس مندوب مصر في الأمم المتحدة.

 

وأكمل: «بعد انتهاء الفترة الإعدادية والدخول لسنة أولى جامعة كوبري الجامعة فعبرت من عصور الحداثة للعصور الوسطي، وعاصرت بداية الجماعة الإسلامية حتى التخرج».

 

وأشار إلى أنه كون أسرة مع 15 شخصًا لكنهم تعرضوا للكثير من المشاكل خاصة في السنة الجامعية الثانية، منها حفل هاني شنودة وفرقة المصريين في الجامعة.

 

وأكمل: «سعدنا كثيرًا أن شنودة وافق على إحياء حفل بالجامعة، وإذا بالمنشورات تغرق كلية الطب هجومًا عليه، واحتل طلاب الجماعة الإسلامية القاعة وصلوا فيها جميع الصلوات».

 

البنك الأهلي
خالد منتصر يوسف الحسيني محمد فتحي إدريس مصر اخبار مصر السلطة وائل نور دعاء اليوم الثالثمن رمضان يورجن كلوب Never Give Up
tech tech tech tech
CIB
CIB