موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحداث الحلقة 29 من مسلسل ”زلزال”

مسلسل  زلزال
مسلسل زلزال

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار الفن واليكم التفاصيل..

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان تطورات، أبرزها أنه بالرغم من منع الأطباء "صفية" والتي تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، من الإنجاب إلا أنها رفضت وحملت ولكنها توفيت بسبب إصابتها بعيب خلقي في القلب وإنجابها.

وشهدت إصابة "خليل" الذي يجسد دوره ماجد المصري بالشلل بعد أن طلب اقتراض مبلغ من المال من محاميه ونسيبه "سعيد" لكنهما رفضا، وكذلك "عبد الحليم" زوج ابنته "أمل" رفض هو الآخر وطرده من المنزل.

واختارت "أمل" أن تغادر المنزل مع والدها بعد أن طلقها "عبد الحليم"، كما رفضت ابنته "ريهام" بيع الأرض التي تملكها لتنقذه من تعثره المالي وسداد القرض للبنك.

مسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الفن مسلسل زلزال محمد رمضان ماجد المصري حلا شيحة نسرين أمين منى عبد الغنى هنادى مهنى
tech tech tech tech
CIB
CIB