موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عقارات

الأوقاف تمد فترة حجز وحداتها بمدينتي العاشر من رمضان والسادات

أرشيفية
أرشيفية

 ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار العقارات... وإليكم التفاصيل

 

أعلنت هيئة الأوقاف التابعة لوزارة الأوقاف بالتعاون مع كل من صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وشركة التعمير للتمويل العقاري (الأولى)، عن مد الحجز لوحدات سكنية بنظام التمويل العقاري بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، وبمدينة السادات محافظة المنوفية للجمهور من جميع محافظات مصر.

 

أعلنت الهيئة، في بيان الاثنين، عن مد فترة تلقي طلبات الحجز بمشروع الوحدات السكنية، بمدينتي العاشر من رمضان والسادات بمساحات من 50 إلى 81 مترًا كاملة التشطيب والمرافق بنظام التمليك، وذلك ضمن المشروع القومي للإسكان الاجتماعي، إلى منتصف يوليو المقبل نظرا لإيقاف التحصيل صباح يوم الخميس الموافق 27/5.

 

جاء ذلك بناءً على تعليمات وزارة المالية والجهاز المركزي لجرد الخزينة، وانتهاء السنة المالية، وتداخل الإجازات الرسمية خلال المدة المقررة والتي كان آخرها 30/6، وللإقبال الشديد للراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي لمدينتي السادات والعاشر من رمضان فقد تقرر مد فتره الحجز حتى 15/7/2019، علمًا بأن هناك تيسيرات كبيرة في نظم السداد من خلال نظام التمويل العقاري لمن تنطبق عليه الشروط.

 

وناشدت الهيئة، الراغبين في حجز وحدات الإسكان التوجه إلى مقر ديوان هيئة الأوقاف المصرية بالدقي وسحب كراسة الشروط مقابل 250 جنيهًا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة وحدات سكنية وزارة الأوقاف صندوق الإسكان الاجتماعي وزارة المالية
tech tech tech tech
CIB
CIB