موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مركز خدمات معايرة التدفق بشركة ”إيمرسون” يحصل على شهادة الأيزو

مركز خدمات معايرة التدفق
مركز خدمات معايرة التدفق

 

حصل "مركز خدمات معايرة التدفق" في شركة "إيمرسون" (Emerson) والذي يتخذ من دبي مقرًا له، على شهادة ISO/IEC 17025:2017 من مؤسسة خدمات الاعتماد الدولية (IAS).

 

تعد هذه الشهادة اعتمادًا للخدمات التي يقدمها المركز في مجال معايرة وقابلية تتبع كافة أجهزة قياس تدفق السوائل متناسبة الحجم لشركة "إيمرسون" وغيرها من الشركات المصنعة لأجهزة قياس التدفق.

 

يوفر "مركز خدمات معايرة التدفق" خدمات معايرة متكاملة تشمل التدفقات الضخمة والكثافة ومعايرة الأحجام، وتم تصميم خدمات المعايرة المعتمدة في هذا المجال من أجل تحقيق أقل درجات عدم اليقين فيما يتعلق بحجم وكتلة السوائل المتدفقة.

 

ولكي يتوافق مع معايير شهادة ISO/IEC 17025/2017، تم تدقيق عمليات المركز استنادًا إلى كفاءته في إجراء عمليات المعايرة، وفعالية نظام إدارة الجودة المعتمد لديه، والقدرة على التتبع وموثوقية القياس.

 

قال نائب رئيس "إيمرسون" لخدمات مراحل التدفق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جون كوري: "نحن سعداء بحصول مركز خدمات معايرة التدفق الخاص بنا في دبي على شهادة ISO 17025، ما سيعزز من ثقتنا في خدمات قياس التدفق التي نوفرها لعملائنا الحاليين ويتيح لنا من خدمة سوق معايرة أجهزة قياس التدفق الأوسع والذي يكون فيه هذا الاعتماد متطلباً إلزامياً".

 

البنك الأهلي
السلطة مصر اخبار إيمرسون مركز خدمات التدفق اقتصاد
tech tech tech tech
CIB
CIB