موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأسماء.. مفاجآت في قائمة المرشحين لخلافة ”لاسارتي” في الأهلي

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

اقترب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك عقب توديع بطولة كأس مصر من دور ١٦ على يد بيراميدز بهدف نظيف.

ويسعى مجلس النادي الأهلي لتسوية الأمور مع لاسارتي مع أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحمراء، خاصة بعد الغضب العارم من جماهير الأحمر تجاه المدير الفني.

ووضع النادي الأهلي أكثر من سيناريو عقب رحيل لاسارتي يأتي أولهم التعاقد مع مدير فني مصري، وأصبح عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، من أبرز الأسماء المطروحة على الساحة لقيادة الفريق بشكل مؤقت قبل خوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

بينما جهز أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر ٤ مدربين أجانب، من أجل التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأس الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز.

كما دخل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك من ضمن أقوى المرشحين، خاصة أن السويسري حقق العديد من الأرقام الإيجابية مع القلعة البيضاء وليس بغريب عن الكرة المصرية.

كما تضم قائمة المدربين مدرب ألماني وآخر برتغالي، وأبدوا موافقتهم بشكل مبدئي لتدريب الفريق الأحمر خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

البنك الأهلي
الأهلي مدرب الأهلي الأهلي جروس رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB