موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجلاء بدر: مسلسل ”شبر ميه” يعتمد على أكثر من بطل

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن تفاؤلها بمسلسلها الجديد "شبر ميه"، الذي تقوم بتصويره حاليا، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تعتمد على أكثر من بطل، مع وجود شخصيات رئيسية أكثر ما المتعارف عليه عادة في الأعمال الدرامية.

وقالت بدر، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن المسلسل مختلف في المضمون.. حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي "لايت" وبه العديد من الحكايات المشوقة، موضحة أنها تظهر في المسلسل بدور متزوجة ولديها أبناء وتحدث خلافات مع زوجها فيتم الانفصال، لافتة إلى عدم قلقها لتجسيدها دور الأم، خاصة وأنها أم لأطفال صغار في السن بالعمل.

وأضافت أنها توقفت عن التصوير حاليا، وحصلت على إجازة لمدة أسبوع، بعد أن انتهت من تصوير حوالي 40% من مشاهدها ضمن أحداث المسلسل منذ انطلاق التصوير.

وتجسد نجلاء بدر شخصية ناظرة مدرسة خلال أحداث المسلسل، وطليقة الفنان مراد مكرم ولديها ابنتان وتعاني معهما، خاصة وأنهما في مرحلة المراهقة، كما تعاني بعد الطلاق في علاقتها مع طليقها.

ومسلسل "شبر ميه" مأخوذ من فورمات أجنبي وتدور أحداثه في 50 حلقة، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوي، ويكتب له السيناريو والحوار ورشة من 5 مؤلفين شباب ومن إخراج طارق رفعت.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي، وندا موسى، ومحمد علي رزق، وثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وإخراج طارق رفعت.

البنك الأهلي
موقع السلطة مصر الاخبار فن نجلاء بدر شبر ميه
tech tech tech tech
CIB
CIB