موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماركا تكشف موقف إدارة برشلونة في أزمة فيدال

فيدال
فيدال

تنوي إدارة نادي برشلونة الإسباني اتخاذ موقف حاسم تجاه شكوى اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال ، لاعب الفريق بشأن عدم حصوله على إضافي مستحقات الموسم الماضي.

 

وذكرت تقارير صحفية نشرت أمس أن اللاعب التشيلي بدأ في إجراءات مقاضاة نادي برشلونة من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي؛

 

ويرى لاعب الوسط التشيلي أنه يدين نادي برشلونة بـ 2.4 مليون يورو حوافز عن الموسم الماضي؛ ولكن إدارة النادي ترفض دفع المبلغ.

 

 

وحصل فيدال على مبلغ 1.7 مليون يورو قيمة الحوافز عن الموسم الماضي ولكن اللاعب يصمم على أنه يستحق الحصول على 4.1 مليون يورو كحوافز عن مشاركاته رفقة برشلونة.

 

ووفقًا لصحيفة ماركا، تؤمن إدارة نادي برشلونة أن فيدال لم يشارك في العدد الكافي من المباريات للحصول على الحوافز؛ ويعتمدون على دعم الليجا في هذه المسألة.

 

 

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، مستمر مع برشلونة حتى نهاية الموسم إلا في حالة قدوم عرض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

وأشار فيدال سابقًا إلى أنه سيناقش مستقبله مع إدارة النادي الكتالوني بمجرد عودته من إجازة أعياد الكريسماس؛ ولكن إدارة برشلونة لا تنوي ذلك.

البنك الأهلي
فيدال برشلونة اللاعب التشيلي ماركا
tech tech tech tech
CIB
CIB