موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وسام بدعوى نفقة : ”طلقني وكسرلي رجلي ورافض يصرف على ابنه”

وسام بدعوى نفقة
وسام بدعوى نفقة

"عصبي وطلقني مرتين والتالتة بسبب طهي بصارة بدلا من العدس.. وتعدى عليا بالضرب المبرح مسببا كسر بقدمي اليسرى" .. بهذه الكلمات بدأت " وسام. ع " ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها تروى أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى نفقة ضد زوجها" عطية. ح"سائق ميكروباص.

 

 

أوضحت أنها تعرفت عليه بإحدى صالونات الزواج التقليدي، وتقدم لخطبتها وتمت مراسم زفافهما خلال ستة أشهر من الخطبة، وظهرت عصبيته ولكن بنسبة لا تدعو للقلق.

 

 

وظنت الزوجة حينها أنه أصيب بأزمه بعمله أو عصبيته نتيجة الضغوط التي يتعرض لها بالطريق، وفوجئت عقب الزفاف بأنه يتعمد العصبية بدون سبب، للشجار معها والتعدي عليها بالضرب.

 

 

تحملته عام تلو الآخر وتدخل الأهالي وكبار العائلتين للصلح فيما بينهما وتهدئة الأمور، ولكنه لم يمتثل الاتفاق حتى أنه طلقها مرتين، ووعد بأن لا يعيدها مرة أخرى حفاظا على حياة طفلهما الوحيد.

 

 

في يوم طلب من زوجته طهي عدس بوجبة الغداء، ولكنها لم يتنام إلى سمعها الا طهي بصاره ، وعندما استيقظت بدأت بتجهيز وإعداد الوجبة، وعندما حضر زوجها ولم يجد العدس انهال عليها بالضرب المبرح، وألقى عليها يمين الطلاق للمرة الأخيرة.

 

 

رفض إعطائها حقوقها المادية أو تحمل نفقة طفله الوحيد، فاضطرت الزوجة الحزينة اليائسة من الحياة إلى اللجوء لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى نفقة ضده.

 

 

البنك الأهلي
دعوى نفقة محكمة الأسرة الطلاق أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB