موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز الجنوب
الأهلي وصن داونز الجنوب

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز بالتعادل الإيجابي 1-1 في لقاء الفريقين المقام في بيرتوريا ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الدقائق الأولى هجوم مكثف من صن داونز وكاد كيكانا أن يسجل بعدما انفرد بالشناوي حارس الأهلي ولكن الشناوي تصدى لتسديدة كيكانا بنجاح.

وفي الدقيقة 21، ومن تسديدة علي معلول من ركلة حرة ثابتة اصطدمت بمبواه لاعب صن داونز وسكنت الشباك معلنا تقدم الأهلي بهدف دون رد.

في الدقيقة 27، سجل جاستون سيريانو هدف التعادل، بعد تسديدة زواني التي ارتدت من محمد الشناوي ليسكنها سيرينو في الشباك معلنا تعادل صن داونز في اللقاء.

وأهدر أليو بادجي فرصة هدف محقق، بعدما مرر السولية تمريرة إلى بادجي أمام المرمى ولكنه استلم بشكل خاطئ ليهدر فرصة التسجيل بشكل غريب وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

الأهلي تقدم بهدف عن طريق الدولي التونسي علي معلول بالدقيقة 21، بعد تسديدة قوية من ركلة ثابتة اصطدمت بموابيه مدافع صن داونز لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 27 تعادل سريانو لصن داونز بهدف بعد تسديدة زواني التي ارتدت من الشناوي ليتابعها سيريانو في الشباك معلنا تعادل صن داونز.

البنك الأهلي
النادي الأهلي نادي صن داونز دوري أبطال أفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB