موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يتذكر التتويج بدوري الأبطال: كان يوما عظيما.. كل شيء بدأ من هذه البطولة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مشاعره في الذكرى الأولى لتتويج الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا السادسة في تاريخه بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة النهائية على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وفي حديثه بمناسبة الذكرى الأولى لبطولة دوري الأبطال السادسة للريدز، قال كلوب لموقع النادي الرسمي: ‘‘كان لدي الوقت الكافي خلال فترة الإغلاق لذلك شاهدت جميع مباريات دوري الأبطال مجددًا‘‘.

وأضاف: ‘‘لم أشاهد الكثير مما قام به الأولاد من مقابلات ومواقف لطيفة، وما فعله المشجعون، لذلك كان هناك الكثير لمشاهدته خلال الإغلاق وقد فعلت ذلك. الآن أود قول إنني عرفت ما فعله الجميع حول العالم وقد استمتعت به كثيرًا‘‘.

وتابع: ‘‘نعمل جميعًا ونأمل أن نفعل الشيء ذاته مرة أخرى، سنعمل على ذلك لأنه كبير جدًا، نتمنى أن نتمكن من القيام بأشياء مماثلة مرة أخرى‘‘.

وواصل: ‘‘الوقت يمر بسرعة، هكذا هو الأمر، قبل عام خضنا هذه المباراة، أصبحت واحدة من أكبر الأيام في حياتنا، كانت حقاً تجربة رائعة ومثيرة، ثم بات بإمكاننا بعدها لعب كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، وكان الأمر رائعًا، في المرة القادمة حينما نكون في وضع مماثل سوف أتطلع إلى الأمر أكثر مما فعلت سابقًا، لأنني أعرف الآن كيف شعرت عندما فزت‘‘.

وأردف: ‘‘كل شيء بدأ مع دوري أبطال أوروبا، وكان ذلك ضخمًا، يوم عظيم. قبل عام كنا في المدينة، قبل عام كان العالم مكان مختلف، هذا صحيح، لكننا سنصل إلى هناك مرة أخرى ولا يمكننا الانتظار لتحقيق ذلك‘‘.

واعترف كلوب بأن كتابة اسم فريقه في تاريخ ليفربول سيزود المشجعين بالقصص والذكريات التي سيتم نقلها للأجيال القادمة، هو شيء يفخر به للغاية.

وأكم: ‘‘متأكد بنسبة 100% أن الكثير من الناس بإمكانهم رواية قصص عن نهائي 2005. الأمر واضح، نحن نجمع القصص ونخبرها لأشخاص أخرين‘‘.

واختتم كلوب حديثه قائلًا: ‘‘أنا سعيد لأننا جزء من هذه القصص، لا أحد يتحدث عن النهائيات التي نخسرها، أعرف ذلك بنفسي ولا بأس. سيتحدث الناس لفترة طويلة طويلة حول هذه المباراة النهائية‘‘.

البنك الأهلي
يورجن كلوب نادي ليفربول محمد صلاح دوري أبطال أوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB