موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 05:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إعدامه هيشفي غليلي.. تعليق شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية بعد القبض على القاتل

شهيد الشهامة أحمد الدجوي
شهيد الشهامة أحمد الدجوي

أكد محمد هاشم الدجوي، شقيق الشاب «أحمد»، والذي لقب باسم «شهيد الشهامة»، أنه لن يرتاح قلبه قبل إلا بإعدام المتهم قائلا «أنا قلبي مش هيرتاح ولا ناري هتبرد إلا بعد ما المخكمة تحكم عليه بالإعدام ساعتها بس قلبي وقلب الناس كلها في القرية هترتاح وهتكون نهاية لكل ظالم».

وأضاف شقيق «شهيد الشهامة»، بعد إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيقه وإصابته، في تصريحات خاصة للسلطة ، أنه انتقل إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه بعد إصابته، مؤكدا أن المتهم تم القبص عليه بعد هروبه خارج المحافظة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على «سعيد.ا» تاجر المخدرات المتهم بقتل احمد هاشم الدجوي بقرية كفر صراوة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذي أطلق عليه الأهالي «شهيد الشهامة» لتصديه لتاجر المخدرات وإبلاغ الشرطة عنه.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة للسلطة ، أنه تم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وتكثيف البحث والتحري لضبط المتهم، بعد أن قام بقتل الشاب وإصابة شقيقه، وفراره هاربا بعد ذلك.

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد كلف العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر للبحث عن المتهم والقبض عليه بعد هروبه.

شقيق المجني عليه: المتهم كان معاه فتاة ليل داخل مسجد

وأكد محمد هاشم الدجوي المصاب بطلق ناري، وشقيق الشاب «أحمد»، والذي لقي مصرعه على يد تاجر مخدرات بقرية كفر صراوة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن المتهم قد اصطحب فتاة ليل إلى مسجد صغير، بجوار الحقل الخاص بنا، موضحا «أثناء ذهابي أنا وشقيقي وابن عمي إلى الحقل لسقي الزرع، فوجئنا بوجود الفتاة داخل المسجد وترتدي ترنج وجزء من جسدها عاريا، فيما قال المتهم لنا انتو إيه اللي جابكم هنا وفضل يشتم شتائم بذيئة طول ما هو واقف وطلب مننا نمشي».

وأضاف شقيق شهيد الشهامة، في تصريحات خاصة للسلطة ، قمنا بالاتصال بالنجدة والإبلاغ عن الموضوع فجاءت سيارة الشرطة وأخذت الفتاه وتركت تاجر المخدرات المتهم بدون إلقاء القبض عليه وقتها.

البنك الأهلي
المنوفية شهيد الشهامة بالمنوفية مقتل شاب بسبب علاقة جنسية في مسجد كفر صراوة
tech tech tech tech
CIB
CIB