موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحبس 3 سنوات لـمتهم هدد طالبة بصورتها وهتك عرضها بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، بمعاقبة متهم بهتك عرض فتاة وتصويرها بمركز منيا القمح، بالسجن 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين تامر ممدوح سليم، ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق، وأحمد غريب.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 1911 لسنة 2020 ، إلى تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة منيا القمح بلاغا من «م. ا . ا» باتهام «علي م. ع . ع»، بهتك عرض شقيقته، التي تبلغ من العمر 16 عاما، طالبة، موضحا أنه علم بالواقعة من إرسال مقطع فيديو إليه، وبمواجهة شقيقته أقرت له بحدوث الواقعة.

وأفادت المجني عليها خلال البلاغ بأنها تلقت اتصالا هاتفيا من المتهم، مفاده تهديدها بصورة شخصية لها بحوزته ورغبته في مقابلتها حتى لا يرسلها لأهليتها، فقابلته وكان برفقته شخص آخر فأصطحباها لمسكن الأخير، وحال مكوثها به تعدى المتهم عليها وهتك عرضها، وتبين من التحريات صحة الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارا بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة شقيقتين بالسجن سنة مع الشغل بتهمة محاولة الشروع في قتل رضيع إحداهما لكونه من حمل سفاح حيث تركاه بجوار مقابر بمركز منيا القمح.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بضبط «مني. أ. ح»، 22 عاما، ربة منزل، مقيمة بمركز منيا القمح وشقيقتها «مها»، لأنهما شرعا في قتل الطفل الرضيع المجني عليه «على م. م» نجل المتهمة الأولى، حيث قاموا يتركه خلف المقابر بهدف التخلص منه إلا أن أحد المواطنين عثر على الطفل وقام بتسليمه لمركز الشرطة.

البنك الأهلي
الشرقية طالبة شاب منيا القمح هتك عرض
tech tech tech tech
CIB
CIB