موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل غرقا بالإسماعيلية

إسعاف
إسعاف

لقى طفل، مساء اليوم الأحد، مصرعه بمركز ومدينة القصاصين في الإسماعيلية، غرقا، إثر سقوطه في ترعة متفرعة من ترعة الإسماعيلية.

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم سيد عبد العال رئيس مباحث القصاصين يفيد بمصرع محمد أحمد عمرو 12 سنة، إثر سقوطه في الترعة.

ونجح الأهالي بمعاونة رجال الشرطة في استخراج الجثمان من المياه إلا أنه توفي قبل وصوله إلي مستشفى القصاصين المركزي، فيما تحفظت الشرطة على الجثمان بثلاجة المستشفى.

 

وقال محمد عبد العزيز، أحد أهالي القرية: «إن الطفل مقيم بمنطقة الوابورات التابعة لمركز ومدينة القصاصين، وأنه سقط في مياه الترعة خلال لعبه مع بعض أصدقائه».

وتابع أن الأهالي حاولوا إنقاذه إلا أن عمق المياه حال دون استخراجه؛ ما أدى إلي وفاته في الحال، وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وطالب أهالي منطقة الكوع والوابورات بمركز ومدينة القصاصين، بضرورة تغطية الترعة بسبب سير مئات الأطفال قربها خاصة مع بدء الموسم الدراسي، مطالبين بضرورة عمل حاجز خرساني بعيدًا عن الترعة لتغطيتها في مناطق وجود الأطفال لعدم تعريض حياتهم للخطر.

 

وتابع محمد عبد العزيز، أن عشرات الطلاب من المنطقة والعزب المجاورة يسيرون بجوار الترعة في أوقات مختلفة، مشيرًا إلى أن الأزمة قد تتكرر مرة أخرى.

البنك الأهلي
الإسماعيلية القصاصين مستشفي القصاصين ترعة الإسماعيلية الترعة ترعة القصاصين مصرع طفل غرقاً غريق السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB