موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بوكا جونيورز يتوج بلقب كأس مارادونا النسخة الأولى على حساب برشلونة

بوكا جونيورز
بوكا جونيورز

توج فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بلقب النسخة الأولى من كأس مارادونا، بعد فوزه على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح (الثلاثاء).

واستضافت المملكة العربية السعودية المباراة الودية، على هامش فعاليات موسم الرياض، إحياء للذكرى الأولى لوفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية الراحل دييجو مارادونا.

وخلال اللقاء الذي احتضنه ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر، استطاع بوكا جونيورز الظفر بلقب كأس دييجو مارادونا، على حساب برشلونة بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

أحرز فيران جوتجلا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 50، بعد عرضية من البرازيلي المخضرم داني ألفيس، أخرجها الدفاع بشكل خاطئ، ليسددها فيران بكل قوة على يسار روسي حارس بوكا جونيورز.

وأدرك بوكا جونيورز التعادل في الدقيقو 76، بعد عرضية من فابرا إلى زيبايوس، الذي سدد الكرة بشكل رائع على يسار نيتو حارس برشلونة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ويتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وابتسم الحظ للأرجنتينيين خلال ركلات الترجيح ليتمكنوا من اقتناص اللقب، بينما أهدر لاعبو برشلونة ركلتي جزاء، ليحرموا من الحصول على دعم معنوي، وتتواصل نتائج الفريق المخيبة خلال الموسم الحالي حتى في المباريات الودية.

وشهد تشكيل برشلونة ظهور البرازيلي داني ألفيس لأول مرة بقميص الفريق الكتالوني، منذ عودته للفريق في صفقة انتقال حر مؤخرا، حيث ارتدى القميص رقم 8.

واعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على العديد من اللاعبين الشباب من الفريق الرديف، واللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع البارسا في الفترة الحالية لتحضيرهم للمنافسات المقبلة.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر بوكا جونيورز برشلونة كأس مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية
tech tech tech tech
CIB
CIB