موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «الأرصاد»: ارتفاع جديد فى درجات الحرارة

الأرصاد- ارشيفية
الأرصاد- ارشيفية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانا حول حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 5 إبريل حتى الأحد 10 إبريل.

وتوقعت الهيئة، ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا ليلا على جميع الأنحاء.

ويوم الثلاثاء 5 إبريل، تسود أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وتنشط يوم الأربعاء 6 إبريل، رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

أما يوم الخميس 7 إبريل، تسود أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

ويوم الجمعة 8 إبريل تسود شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

أما يوم السبت 9 إبريل وحتى الأحد 10 إبريل، فتسود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

البنك الأهلي
الجوية حالة الطقس القاهرة الكبرى البحرى جنوب الصعيد شبورة مائية مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB