موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مصدر بالتعليم يكشف عن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة بالكامل فى جميع المواد وجارى رصد ومراجعة دراجات الطلاب؛ تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع.

نتيجة الثانوية العامة 2022

و صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى وقت سابق، أنه أعلن بكل وضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من أغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والإشاعات وتكرار الجدل.

وأضاف وزير التعليم، كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أى مصداقية.

وتابع، كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال، يحدث هذا كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات والتصحيح الإلكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

من المقرر حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن تعلن نتيجة الثانوية العامة فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس على الموقع الرسمى لبوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة إعلان نتيجة الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 موعد نتيجة الثانوية العامة 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB