موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إخلاء سبيل فني بوحدة محلية بالقليوبية

مديرية امن القليوبية
مديرية امن القليوبية

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل "م .ع" فنى بالوحدة المحلية بالمريج التابعة لمجلس مدينة شبين القناطر بالقليوبية فى واقعة اتهامه بسرقة أوراق تخص التراخيص والمرافق، وذلك لعدم كفاية الأدلة وما تضمنته تحريات المباحث، واستدعت النيابة رئيس الوحدة المحلية وسكرتيرها لسؤالهم بشأن الواقعة وملابساتها.
ونفى الموظف الذى كان يعمل رئيسا للقسم الفني سابقا ما وجه له من اتهامات، مؤكدًا أن هناك أشخاصا متواجدين غيره بالوحدة، لافتا إلى أن المخالفات التى ظهرت فى عهده محل تحقيق بالنيابة العامة والإدارية ولم يصدر قرارا فيها بإدانته.
كان العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر تلقى بلاغا من عبد الهادي موسى رئيس الوحدة المحلية بالمريج باكتشاف اختفاء بعض الملفات وتمزيق دفتر حصر التراخيص بغرفة المكتب الفني.
وبمعاينة مكان الواقعة تبين اختفاء عدد من ملفات التراخيص الصادرة حديثا والمحفوظة بالمكتب كما عثر على دفتر تسجيل وحصر التراخيص الصادرة من الوحدة ممزقا واختفاء صفحات كاملة منه وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث والعرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

البنك الأهلي
إخلاء فني بوحدة محلية بالقليوبية بسرقتها مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح مباريات ليفربول جيهان منصور باريس سان جيرمان النجم الساحلى
tech tech tech tech
CIB
CIB