موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تركي آل الشيخ يعلن تبرعه بهدايا الأهلي إلى صندوق تحيا مصر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تبرعه بالهدايا التي قدمها للنادي الأهلي إلى صندوق تحيا مصر، مؤكدا أنه كان يتمنى المساهمة في انشاء مدينة رياضية تفتح في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب تركي آل الشيخ، صباح اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك ": "البوست الاخير في هذا الموضوع ... محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر ... مصر بلدي الثاني ... التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي ... وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير ... الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد".

وأضاف تركي آل الشيخ: "لكن حدث الذي حدث ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوة".

وكان مجلس إدارة الأهلي، اتخذ العديد من القرارات الحاسمة خلال اجتماع اليوم، أهمها، إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

كما قرر مجلس الاهلي مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

البنك الأهلي
تركي آل الشيخ عبدالفتاح السيسي النادي الأهلي نحيا مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB