موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى عمر:كل ممثلي الاختيار 2 أبطال

الفنان مصطفى عمر
الفنان مصطفى عمر

قال الفنان مصطفى عمر، إن نجاح مسلسل «الاختيار 2»، سببه أن كل الممثلين أبطال، والسبب الرئيسي لذلك أهمية العمل كاسم كبير، وكذا التركيز في كل المشاهد، حيث أنه لا يوجد بالمسلسل شخصية ثانوية، «هاني سرحان كاتب الموضوع بأن كل الشخصيات رئيسية، حتى لو بيعمل مشهد أو اثنين».

وأضاف عمر، خلال استضافته ببرنامج «الآن»، والمذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن مشهد اقتحام الفيلا الخاص بدوره «أبو يوسف»، كان مشهد خاص، واستغرق تصويره يوما كاملا، «كان فيه فيوزات وآلي وزوايا وضرب نار والأزاز اتكسر، وكان مشهد مرهق جدا على المستوى البدني، وكان مشاعره متقلبة».

وأوضح أنه كان مرشحا في البداية بدور ضابط، لكن تم نقله إلى دور أخر، وهو «أبو يوسف»: «روحت بعد كده خدت الورق وحسيته أفضل من الدور الأول اللي كنت هعمله وأعمق، وكان من الشخصيات والأدوار الصعبة».

وأكد أنه بدأ القراءة عن الشهيد محمد مبروك وجماعة الإخوان عند ترشحه للمسلسل، «كان عندي معلومة عامة، وبعدين بدأت أقرى عن العملية نفسها والشهيد محمد مبروك والحادثة نفسها بالتفصيل بجانب تفاصيل المؤلف هاني سرحان والمعلومات اللي بتوصلنا، وبعد كده بدأت أشتغل على الشخصية داخليا وخارجيا، كان عندي شكل للشخصية غير نمطي وغير تقليدي ومختلف جدا».

البنك الأهلي
مصطفى عمر الاختيار الاختيار 2 إكسترا نيوز
tech tech tech tech
CIB
CIB